القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام البندول لموازنة الشاكرات

كيفية استخدام البندول لموازنة الشاكرات

ضع البندول فوق مركز الشاكرا , انتظر حتى يبدأ البندول في التحرك من تلقاء نفسه ليظهر لك الحجم والاتجاه الذي تتحرك به عجلة الطاقة هذه. ابدأ من الجذر أو التاج وواحدًا تلو الآخر ، وشق طريقك عبر كل شاكرا، ببساطة عملية جمع المعلومات في البداية.
كيف تستعمل البندول  البندول ايزيس  بندول الكرنك  بندول ميرا ايزيس  بندول كريستال  بندول فرعونى  بندول رينوفا  البندول الكونى  البندول الباحث  الاخضر السالب  البندول الكونى  البندول العلاجى  طريقة تصنيع البندول  طريقة استخدام البندول  الداوزينج  الرادستيزيا  علاء الحلبى  العلاج بالبندول  طاقة البندول  طاقة البندول pdf طاقة البندول أسرار طاقة البندول تحميل كتاب أسرار طاقة البندول pdf البندول والسحر البندول وانواعه واستخداماته أسرار البندول الفرعونى البندول البسيط


من الناحية المثالية ، يجب أن تلاحظ أن اتجاه وحجم كل شاكرا . سيظهر لك التأرجح غير المنتظم للبندول في اي شاكرا غير متوازنه. إذا لم يتم اكتشاف أي حركة للبندول، معنى ذلك وجود كتلة في مجال الطاقة وسيتعين معالجتها.
البندول هو أداة للتشخيص ولكن الشفاء سيحدث بمجرد مطالبة الجسم بإعادة تنظيم نفسه. عندما تتعامل مع جميع مكامن الخلل ، تأكد من أن الشاكرات كلها تتحرك في نفس الاتجاه وأنها بنفس الحجم تقريبًا.

تعديل وإعادة تنظيم تدفقات الطاقة المتغيرة باستمرار في الجسم. الشكرا المفتوحة جيدة ، لكن المغلقة ليست بالضرورة سيئة. إنها إحدى وظائف نظام الطاقة في الجسم لتغيير الطاقة التي تتدفق عبر هذه المراكز. هناك أوقات تكون فيها الشاكرا المغلقة ضرورية للصحة العامة للفرد لأنها تعالج القضايا المتعلقة بتلك الشاكرا.

هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام البندول للتحقق من حالة الشاكرات الخاصة بك. فيما يلي ثلاث طرق:
من أجل الحصول على قراءة جيدة ، من الضروري تحرير عقلك من أي نتائج متوقعة.
للبدء ، يستلق على الظهر وحمل البندول على مقربة من الشاكرا ف ، وتعرف على اتجاه وحجم تأرجح البندول لكل شاكرا. التأرجح الكبير يعني أن المزيد من الطاقة تدفعه. تأرجح صغير ، طاقة أقل. من الناحية المثالية ، ستكون كل شاكرا "مفتوحة" وتنتج تأرجحًا بنفس الحجم تقريبًا. على الأرجح ، سيكون هناك بعض الاختلافات بين الشاكرات المختلفة ، الأمامية والخلفية. تحديد هذه الأشياء التي يمكن أن تساعدك في تحديد الاختلالات أو العوائق التي تريد معالجتها. يوجد أدناه جدول يوضح كيفية تفسير قراءات البندول.

2. استخدام وكيل
هذه طريقة مختلفة تمامًا لتحليل الشاكرات الخاصة بك. تتطلب هذه المهمة بندولًا (لا تحتاج إلى برمجة) ونسخة مطبوعة ملونة للرموز الموضحة أدناه.
قبل البدء ،. في هذه الطريقة ، تصبح الصفحة المطبوعة لرموز الشاكرا وكيلًا لجسمك او جسم الشخص موضوع الكشف. اطبعها ثم ضعها على الطاولة. هدئ عقلك وأمسك بندولك فوق كل رمز شاكرا. كما تفعل ، تخيل المنطقة المحددة على جسمك والتي تتوافق مع الشاكرا. (لا تتخيل ما تعتقد أنه يجب أن يقوله البندول بالرغم من ذلك). سجل قراءاتك واستخدم الجدول أعلاه لتفسير نتائجك.
3. استخدم الرسم البياني
طريقة أخرى هي استخدام مخطط شاكرات البندول وهي عبارة عن صورة لجسم الانسان موضح عليها الشاكرات، لهذه المهمة تحتاج فقط إلى بندول ثم البدء

لزيارة متجر البندول الفرعونى على الانترنت اضغط هنا 
كيفية استخدام الرسم البياني: ضع المخطط بشكل مسطح على الطاولة وأمسك البندول فوق المنطقة الموجودة في منتصف المخطط (حيث يشير المؤشر). اطلب من البندول تحديد حالات أو مستويات طاقة معينة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تسأل "أرني أي شاكرا لديها أعلى طاقة." أو ، "أرني أي شاكرا تحتاج مقفلة." يمكنك حتى طرح أسئلة محددة مصممة للمساعدة في تضييق نطاق المشكلات التي قد تكون على دراية بها بالفعل. على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر بالقلق ، يمكنك أن تسأل ، "أي شاكرا تساهم في إحساسي بالقلق اليوم؟" ثم ادرس سمات تلك الشاكرا (كما هو مدرج في الرسم البياني) لترى ما إذا كان بإمكانك التركيز على المشكلة.

تذكر صياغة أسئلتك حتى يتمكن البندول من الإجابة بوضوح. إذا سألت ، "كيف حال شاكراتي؟" فوق هذا الرسم البياني ، لن يتمكن البندول من الإجابة لأن السؤال غامض للغاية. أفضل طريقة للتعبير عنها هي ، "أرني أي الشاكرات مفتوحة" أو "أرني أي الشاكرات مغلقة". يمكنك بعد ذلك قراءة البندول وهو يتأرجح باتجاه مختلف الأوتاد على الرسم البياني. شاهده وهو يتأرجح بشكل مباشر عبر كل إسفين يناسب إجابة سؤالك. إذا كان عدد قليل فقط من الشاكرات مفتوحًا ، فسيتأرجح البندول من خلالها ثم قد يتوقف ، أو قد يعود إلى أول واحد محدد. إذا كان يتأرجح في دائرة في اتجاه عقارب الساعة ، فهذا يشير إلى جميع الشاكرات. يشير عكس اتجاه عقارب الساعة إلى عدم وجود شاكرات.

هل تريد شراء البندول وتبدأ بالتعلم اذهب لزيارة متجرنا الان من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع